الإمتياز التجاري

منذ 1995، استندت Pull&Bear في توسعها العالمي على الجمع بين المتاجر المستقلة ومتاجر الامتياز التجاري. من خلال نظام الامتياز الرئيسي، تمّ فتح نقاط بيع في أندورا، و أذربيجان، وأرمينيا، والبحرين، وقطر، وقبرص، وكولومبيا، وكوستاريكا، وجمهورية الدومينيكان، والإكوادور، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، والسلفادور، وسلوفينيا، وإستونيا، وجورجيا، وغواتيمالا، وهندوراس، وإندونيسيا، وإسرائيل، والأردن، والكويت، ولاتفيا، ولبنان، وليتوانيا، وماليزيا، ومالطا، والمغرب، ونيكاراغوا، وبنما، والفلبين، والسعودية، وسنغافورة، وتايلاند، وتونس، وفنزويلا، وفيتنام.

واستثناءً من نظام الامتياز الرئيسي هذا، تمّ فتح متاجر مستقلة لـ Pull & Bear في ألبانيا، والنمسا، وبيلاروسيا، وبلجيكا، والبوسنة والهرسك، وبلغاريا، والصين، وكرواتيا، وسلوفاكيا، وإسبانيا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، والمجر، وإيرلندا، وايطاليا، وكازاخستان، ولوكسمبورغ، ومنطقة ماكاو الإدارية الخاصة، ومقدونيا، والمكسيك، والجبل الأسود، وهولندا، وبولندا، والبرتغال، والمملكة المتحدة، وجمهورية التشيك، ورومانيا، وروسيا، وصربيا، وكوريا الجنوبية، والسويد، وسويسرا، وتايوان، والصين، وتركيا، وأوكرانيا، وليس هناك خيار بالحصول على حق امتياز لسلسلتنا.

يستفيد كل صاحب امتياز في نظام الامتياز الرئيسي الخاص بـ Pull&Bear من منطقة جغرافية حصرية يطور فيها متاجره الخاصة. وليس هناك من إمكانية لمنح امتيازات فرعية لأطراف أخرى أو تجار الجملة.

إنّ الأوصاف النموذجية لصاحب الامتياز في نظام الامتياز الرئيسي هو عبارة عن شركة تتمتّع بخبرة في البيع بالتجزئة، ويُفضّل في مجال الموضة، وبقدرة مالية وإدارية كافية لتحقيق التطور الأمثل لمتاجر Pull&Bear في منطقة الامتياز.

تستند Pull&Bear في تحقيق نجاحها العالمي إلى الحفاظ على هويتها في كل الأسواق المتواجدة فيها. ولتحقيق هذه الغاية، يجب أن تكون كل الجوانب المتعلقة بصورتها متوافقة مع توجيهات السلسلة: موقع المتجر والمنطقة، وديكوراته، وتعامل الموظفين مع الزبائن.

يجب أن تقع متاجر Pull&Bear في شوارع رئيسية أو مراكز تجارية في المراكز الحضرية. تصل مساحات نقاط البيع إلى حوالى 750 متراً مربعاً، وبواجهة طولها 18 متراً وارتفاعها 4.5 أمتار.

قبل بدء العمل، ستقوم Pull&Bear مع الشركة الحاصلة على الامتياز بتصميم خطة توسع في السوق، وسيتمّ تحديثها طوال فترة سريان العقد وفقًا للمستجدات التي قد تنشأ بشأن تنفيذ الأهداف. وستوفر Pull&Bear للشركة الحاصلة على الامتياز كل العناصر اللازمة لافتتاح كل متجر، وستمدّها خلال فترة سريان العقد بالعناصر البشرية والمعرفة اللازمة لضمان التطوير السليم للمتجر أو المتاجر في البلد.

وفي كل موسم، ستقوم Pull&Bear في إسبانيا بإرسال الشحنات الأولى من البضاعة أو سيحضر شخص تابع لصاحب الامتياز لاختيار المنتجات للسوق المتواجد فيه. بعد ذلك، سترسل Pull&Bear في إسبانيا إلكترونياً عرضاً بمجموعة المنتجات المتاحة في المخزن المركزي مرتين أسبوعياً، وسيستمر ذلك طوال الحملة. وسيستقبل صاحب الامتياز الطلبيات وفق شروط التكلفة والتأمين والشحن في فترة زمنية تتراوح بين 2 و4 أيام في أي مكان في العالم.

سيتولى صاحب الامتياز بنفسه التأثيث والاستثمار العقاري والإدارة والأمور المالية والعمالية والقانونية، إلخ.

يتمّ تحليل كل حالة على حِدة، فيما يتعلق بالشروط المالية، وأسعار البيع، وأسعار التكلفة، والعوائد، استناداً إلى خصوصيات كل دولة.

شهادة تسجيل ضريبة القيمة المضافة

مكنك<ي العثور عليها هن ا